في ختام الدورة الحتمية للزكاة بالجزيرة ممثل الوالي يثمن النهج العلمي الذي يتبعه الديوان لترقية الأداء
في ختام الدورة الحتمية للزكاة بالجزيرة ممثل الوالي يثمن النهج العلمي الذي يتبعه الديوان لترقية الأداء

في ختام للزكاة بولاية الجزيرة ممثل الوالي يثمن النهج العلمي الذي يتبعه الديوان لترقية الأداء
مدني: صلاح دندراوي
ثمن ممثل والي الجزيرة، وزير الرعاية الإجتماعية بالولاية ياسر خضر نصار، ثمن النهج العلمي الذي ظل يتبعه ديوان الزكاة لترقية العمل والمتمثل في إقامة الدورات العلمية وورش العمل.
وأكد نصار لدى مخاطبته ختام الدورة الحتمية الأولى للعاملين عليها بولايات القطاع الأوسط التي إحتضنتها قاعة الديوان بمدني، أكد أن كل هذا الجهد سيؤتي أكله وسيثمر عطاءا وتجويدا للأداء.
كما أثنى نصار على توجه الديوان وحرصه على الشراكات والتي مكنت الديوان بأن يكون حضورا في كل المحافل، ويتمدد نشاطه على مدى واسع.
من جانبه أكد الأمين العام لديوان الزكاة الإتحادي يحيى احمد القمراوي أكد على إهتمام الديوان بالكادر البشري وتوفير كل فرص التأهيل والتدريب داخليا وخارجيا والذي يسهم في تطور وتجويد الأداء، معلنا أن شعار الديوان لهذا العام هو التدريب وتعهد بأن يمضي الديوان في خطط التأهيل والتدريب.
ولفت القمراوي أن تعظيم الجباية يعد الهدف الرئيسي للديوان والذي يمثل الركيزة الأساسية خلال المرحلة المقبلة مثنيا في هذا الإطار على المكلفين الذين يحرصون على إخراج زكواتهم، فضلا عن تعزيز برامج الدعم الإجتماعي الموجهة للفقراء والمساكين وبقية المستهدفين.
في الوقت الذي أعرب فيه أمين ديوان الزكاة بالولاية عصام موسى عن سعادته بنجاح الدورة التي إستضافتها ولاية الجزيرة داعيا لأن يكون الدارسين قد إستفادوا من ما تلقوه من علم.
وقد عبر المتحدث باسم الدارسين عن الفائدة الكبيرة التي جناها الدارسون من الدورة، وقطع عهدا بأن يقدموا عصارة جهدهم في العمل.



